الطريق الآخر لحياة أفضل الطريق الآخر لحياة أفضل
recent

آخر الأخبار

recent
الدورات التدريبية
جاري التحميل ...

هل تريد موظفون تسويق بدون راتب؟ قم بالتسويق من خلال المحتوى


فكما يحتاج البناء إلى الطوب والاسمنت تحتاج المواقع الإلكترونية إلى المقالات
هل تريد موظفون تسويق بدون راتب؟ قم بالتسويق من خلال المحتوى
ان كتابة محتوى المواقع الإلكترونية هي أهم خطوة في تسويق المواقع إلكترونياً، وتوسيع مساحة انتشارها على شبكة الإنترنت، ذلك لأنها تعتبر أصول تسويقية تظل في خدمتك مدى الحياة، فكما يحتاج البناء إلى الطوب والاسمنت تحتاج المواقع الإلكترونية إلى المقالات.
فالمقال الواحد الذي يتم اضافته إلى موقعك بشكل حصري يعمل كموظف التسويق الذي يأتي إليك بالزبائن لتبيع لهم، ولكن هذا الموظف لا يتقاضى منك أي راتب شهري
وهناك عبارة شهيرة في مجال التسويق الإلكتروني هي (المحتوى هو الملك) بمعنى أن محتوى الموقع من المقالات هو أساس عملية التسويق الإلكتروني برمتها.
المقال يجعل القارئ يقتنع بالسلعة التي أمامه
لذلك تسعى الشركات والمؤسسات إلى شراء محتوى حصري لها يقوم بكتابته كتّاب محترفون في صناعة المحتوى الذي يجذب محركات البحث إلى مواقعهم، فهم يعرفون أي نوع من الكلمات الدلالية الذي يجب أن يركزوا عليه في مقالاتهم ويتابعون الكلمات الأكثر بحثاً على محركات البحث الكبرى ليستهدفوها ويضعوها في مقالاتهم في سياق جذاب ومفيد للقارئ.
وتعتبر كتابة المقالات التسويقية هي أفضل طريقة لتسويق أي منتج أو خدمة علي الاطلاق، لأن المقال يجعل القارئ يقتنع بالسلعة التي أمامه كما أن المقال يبني الوعي لدى القارئ، وبناء الوعي لدى العملاء بالشركة ومنتجاتها هو من أهم عناصر العملية التسويقية، بالإضافة إلى أن المقال يفيد القارئ بالمعلومات التي يحتاج إليها وهذا يبني لديه قيمة الولاء للموقع وللمؤسسة، ويبني لديه صورة ذهنية جيدة عن المؤسسة، وهذا أيضاً واحداً من أهم أهداف قسم العلاقات العامة الذي يسعى دائماً إلى بناء صورة ذهنية جيدة لدى جمهور وعملاء المؤسسة.

كيف تحصل على محتوى حصري لموقعك؟
بعد أن تعرّفت على أهمية المحتوى الحصري وفوائده عليك أن تسأل كيف يمكنك الحصول على المحتوى الحصري لموقعك على شبكة الانترنت؟

يمكنك شراء مقالات حصرية لموقعك بسعر رخيص جداً من خلال الرابط التالي


المقال الواحد الذي يتم اضافته إلى موقعك بشكل حصري يعمل كموظف التسويق الذي يأتي إليك بالزبائن لتبيع لهم، ولكن هذا الموظف لا يتقاضى منك أي راتب 
كما يمكنك التعامل مباشرةً مع شركة الجوهرة لصناعة الإبداع الرقمي من خلال صفحتهم علي فيسبوك علي الرابط التالي

اضغط هنا للتواصل مع الشركة علي فيسبوك


وهي شركة مصرية متخصصة في صناعة المحتوى الرقمي سواء كان مقروءً أو مرئياً.
وإذا كان لديك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتريد كتابة تدوينات بوستات حصرية لتقدم محتوى تسويقي مفيد لجمهورك على مواقع التواصل؛ يمكنك شراء هذه التدوينات والبوستات أيضا من الشركة بأسعار رخيصة جداً.
أما إذا كنت تملك قناة على موقع يوتيوب وتريد اضافة فيديوهات حصرية لقناتك لتحقق منها أرباح، أو لتستخدمها في تسويق مؤسستك، أو خدماتك؛ يمكنك أيضاً أن تطلب من الشركة انتاج محتوى مخصص لك. كل ما عليك هو اعطائهم لمحة عن نوع وصفات المحتوى الذي تريده وسيقومون هم بالرد عليك والاتفاق معك على موعد التسليم.
أما إذا كنت تريد معلومات مفصلة عن منافسيك على شبكة الانترنت، فيمكنك أن تطلب هذا أيضاً من الشركة، وسيقومون بتسليمك دراسة تفصيلية عن مدى انتشار منافسك على شبكة الانترنت العربية أو الانجليزية ولا شك أن هذا الأمر سيعطيك رؤية لمدى قوة المنافسة وما عليك فعلة لكي تتفوق على منافسيك.

المقالات موظفون تسويق بدون راتب شهري
هذا الانترنت هو عالم افتراضي تسعى جميع المؤسسات إلى بناء أصولهم التسويقية عليه من خلال المقالات والمحتوى الذي يضيفوه إلى مواقعهم، ويلعب صانع المحتوى دور البنّاء الذي يبني لك هذه الأصول التسويقية، وهي حقاً أصول لأنك يمكن أن تستثمرها من خلال نشر الإعلانات على موقعك كما أنها تظل تعمل لخدمتك على الانترنت مدى الحياة.
فعندما يكون لديك مقالات عن علاج الادمان مثلا ولديك مركز أو مستشفى متخصصة في علاج الإدمان فإن هذه المقالات ستظل تظهر للزوار الذين يبحثون عن علاج الادمان وسيصلون من خلال مقالاتك إلى موقعك لتعرض عليهم خدماتك وبهذه الطريقة يظل المحتوى يعمل لخدمة مؤسستك بدون راتب شهري.
فالمقال الواحد الذي يتم اضافته إلى موقعك بشكل حصري يعمل كموظف التسويق الذي يأتي إليك بالزبائن لتبيع لهم، ولكن هذا الموظف لا يتقاضى منك أي راتب شهري، وبالتالي فإن سعر المقال بالنظر إلى قيمته يكون رخيصاً جداً.
ولهذا يفضل خبراء التسويق الإلكتروني هذا الأسلوب في التسويق لأنه أكثر فعالية وأرخص سعراً من الحملات الممولة، وليس له مدة انتهاء كما هو الحال في الحملات الاعلانية.
 شركة مصرية متخصصة في صناعة المحتوى الرقمي سواء كان مقروءً أو مرئياً

عن الكاتب

Sayed saber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مجلتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المجلة السريع ليصلك جديد المجلة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر الميكروفون المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الطريق الآخر لحياة أفضل